جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد الجولة الثانية

جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد الجولة الثانية

0

جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد الجولة الثانية

 

بعد خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0، وفوز فيتا كلوب علي المريخ برباعية، تغير ترتيب المجموعة الأولي في دوري أبطال إفريقيا، والتي تضم الأهلي وسيمبا وڤيتا كلوب والمريخ السوداني.

 

أصبح سيمبا التنزاني في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين، في الجولة الأولي علي ڤيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 1-0، وفي الجولة الثانية علي الأهلي حامل لقب البطولة بنفس النتيجة.

 

فيتا كلوب الكونجولي اصبح في المركز الثاني خلف سيمبا برصيد 3 نقاط، بعد تحقيقه لفوز كبير اليوم علي المريخ السوداني بنتيجة 4-1، معوضآ خسارته الجولة الأولي أمام سيمبا.

 

ثم يأتي النادي الاهلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراة الجولة الأولي أمام المريخ السوداني، والخسارة اليوم أمام سيمبا بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وفي المركز الآخير يأتي المريخ السوداني متذيلآ بدون رصيد من النقاط خلال لقاءين، خسر الأول أمام الأهلي في الجولة الأولي 3-0 خارج ملعبه، وهُزم في اللقاء الثاني أيضآ أمام سيمبا التنزاني برباعية مقابل هدف علي ملعبه.

 

ليكون ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا كالتالي:

1- سيمبا التنزاني (6 نقاط)

2- فيتا كلوب الكونغولي (3 نقاط)

3- الأهلي (3 نقاط)

4- المريخ السوداني (0 نقاط).

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: