باتشيكو:وافقت علي ضم الشيخ وغزال…طارق حامد قلب نادي الزمالك..وسننافس بقوة علي الدوري..ويتحدث عن الإستعانة بالشباب في الفريق.

باتشيكو:وافقت علي ضم الشيخ وغزال...طارق حامد قلب نادي الزمالك..سننافس بقوة علي الدوري..ويتحدث عن الإستعانة بالشباب في الفريق.

0
كتبت:آية ابوزيد.
ظهر أمس المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو علي قناة نادي الزمالك في برنامج “زملكاوي” مع الإعلامي “خالد الغندور” والكابتن “طارق يحيي”.
وتحدث من خلال اللقاء عن عدة نقاط أبرزها التراجع عن ضم الثلاثي احمد الشيخ وعلي غزال وامير عادل،ورأيه في شيكابالا وطارق حامد،وخططه للمرحلة المقبلة مع نادي الزمالك.
حيث وضح جايمي باتشيكو أنه وافق علي إنضمام أحمد الشيح لنادي الزمالك وخاصة وان الاعب يلعب بقدمه اليسري وسيكون بديل مناسب لزيزو أو بنشرقي وانه يجيد لعب الكرات الثابتة،ولديه إمكانيات تساعد المجموعة.
“والإدارة عرضت علي خدمات الاعب وانا اعطيتهم الموافقة ولكن تفاجئت بأنه تم التراجع عن الصفقة،وكذلك ابديت الموافقة علي ضم علي غزال فأنا قد شاهدته من قبل في البرتغال وتم التراجع عن الصفقة ايضآ،ولا أعرف لماذا تم عرض الاعبين علي إذا لن يتم التعاقد معهم؟ “.
وأضاف: “بالنسبة لأمير عادل،فإنه لاعب مميز ولديه إمكانيات ولكنه تنقل بين اكثر من نادي خلال سنة ونصف فقط،شاهدت مقاطع له ورأيت مسيرته ولكنه غير مناسب لنا ولن أخاطر بضمه”.
“أخبرت الإدارة السابقة والحالية بحاجتي إلي مدافع بجانب الرباعي الموجود،عند إصابة احدآ منهم نظل في مشكلة لذلك الفريق بحاجة إلي تدعيم في مركز الدفاع،كذلك أود رجوع رزاق سيسيه من الإعارة في فبراير القادم لأنه لاعب سريع جدآ ومهاري ولن يكلف النادي مالآ،وسيكون بديل قوي لبنشرقي.
وأضاف “شيكابالا مستشار جيد لي،ولو تعامل بإحترافية  منذ ان كان عمره 20 عامآ وتدرب بقوة مثل الآن،لوصل لما وصل إليه محمد صلاح وأصبح من أفضل الاعبين في العالم،لإمتلاكه موهبة وقوة كبيرة جدآ”.
وأضاف باتشيكو “ما حدث ضد شيكابالا من تنمر وعنصرية مرفوض تمامآ”.
وتحدث عن طارق حامد ووصفه بقلب نادي الزمالك “طارق حامد قلب الزمالك ويجري في التدريبات أكثر من المباراة ويمكنه اللعب حتي 10 سنوات قادمة”.
“سننافس علي الدوري بقوة،و20 نقطة فارق كبير بين الزمالك والأهلي الذي حصل علي الدوري الموسم الماضي وإن كنت موجود من البداية لن يحدث هذا الفرق ابدآ مع إحترامي للمدربين الذين تولوا المسئولية من قبل،لدينا لاعبين كبار وسنفوز بالبطولات وننافس للنهاية”.
أما عن إشراك الشباب في الفريق تحدث البرتغالي “افضل دائمآ الإستعانة بالشباب لأنهم مادة خام للنادي ودائمآ اتابع مبارياتهم،وخصصت فرد من الجهاز الفني ليكون نقطة وصل بين الجهاز الفني وقطاع الناشئين،ليحصد المعلومات ويتابع التدريبات الخاصة،وسنقوم بتصعيد الاعبين الأفضل عندما الوقت يسمح بذلك”.
وأضاف “أثناء وجودي في مصر أري ان الاتحاد المصري اضر الزمالك وسوء إدارته للتوقيتات قبل مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا اثرت علي فوزنا بالبطولة،وأري التحكيم المصري يخدم الأهلي في أوقات كثيرة علي عكس ما يحدث مع الزمالك،لذلك بطولة دوري واحدة للزمالك افضل من 5 بطولات للأهلي”.
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: