دعوات الدقهلية للطفلة كارول طلال بسبب وقوع بلكونة علي رأسها

دعوات الدقهلية للطفلة كارول طلال بسبب وقوع بلكونة علي رأسها

0

دعوات أهالي قرية “ميت يعيش” مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية لم تنقطع للطفلة “كارول طلال عاطف السيد ، 9 سنوات” على مدار يومين، منذ سقوط بلكونة عليها أثناء لهوها في الشارع، إلا أن الإصابة كان مباشرة في رأس “كارول” حتى أن درجة الوعي لديها أصبحت منخفضة.

  

واضاف والد الطفلة طلال عاطف السيد، والد الطفلة كارول، إنها كانت تلهو في الشارع برفقة شقيقتها، واثنين من الأطفال أبناء الجيران، وفجأة سقطت الشرفة عليها، وتمكن 3 أطفال من الهرب، فيما أصيبت “كارول” ليتم حجزها في العناية المركزة والجميع يدعوا لها بالجناة.

وأضاف: “لي محل سوبر ماركت، والبيت المقابل لنا في نفس الشارع بقرية ميت يعيش، صادر له قرار إزالة منذ 5 سنوات، وربنا سترها في الأمطار الماضية، عندما سقطت المحارة من المنزل في الشارع، ونبهت أصحابه إلا أن ردهم “البيت حديد” وأن مشكلتهم في وجود محل إيجار قديم في البيت ويرفض تنفيذ الإزالة وتجاهلوا ما حدث”.

وأشار إلي أنه قبل يومين، انهارت شرفات المبني بطريقة غير عادية، وتصادف وجود 4 أطفال بالشارع، ونجاهم الله، إلا “كارول” مؤكدا التوجه لمستشفي الزقازيق الجامعي، وهناك أكدوا أن كارول تعاني من إصابة شديدة بالرأس، وتدهور في درجة الوعي، وقيء مستمر، وأعراض ما بعد الارتجاج وحالة المريضة سيئة بحسب التقرير الرسمي للمستشفى، وهي الأن محجوزة بالرعاية المركزة.

 وفي سياق متصل أكد عماد الغليان، أحد المواطنين، إنه بعد استغاثات متتالية للمسئولين برئاسة مركز ومدينة ميت غمر، بدأت أعمال الإزالة للطابقين العلويين اليوم، وسط مطالب للأهالي بإزالة المبني بالكامل خوفا علي تكرار مع حدث مع أبنائهم .

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: