رياضة

تعرف علي ردة فعل الزمالك عقب تآجيل لقاء القمة أمام الأهلي

كتبت:آية أبوزيد

أدلي الأستاذ “عصام سالم” رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، بتصريحات عقب إعلان لجنة إدارة المسابقات بإتحاد الكرة تآجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي.

حيث صرح “عصام سالم”

“تفاجئنا بتأجيل مباراة القمة ولا نملك إلا أن نستجيب للقرار ولكن كنا نتمنى إقامتها في موعدها، وكل عام نتمنى إقامة القمة في موعدها وإعتبارها كأى مباراة في الجدول ولكن ها نحن عدنا لنفس القصة”.

وشدد: “تأجيل القمة ليس له مبرر واضح ولا يوجد ما يمنع إقامتها وتبديلها بمباراتى الاتحاد وسموحة، والحديث على تأجيلها بسبب إحتفالات رأس السنة غير مقبول لأن المباراة 28 ديسمبر بالإضافة إلى إلغاء الاحتفالات أصلا بسبب فيروس كورونا”.

“كما أن تأجيل المباراة يعكس التخبط داخل إتحاد الكرة ولا يوجد سبب واضح لتأجيل مباراة القمة ولم نطلب تأجيلها نهائيآ وبدأنا بالفعل التخطيط لها وتأجيل القمة أربك حسابات الفريق”.

وأضاف: “أتحدي أن يعلن إتحاد الكرة عن الأسباب الرئيسية لتآجيل القمة، لكي تؤجل مباراة لابد أن يكون لك أسباب واضحة، كنا نركز في مباراة والآن مطلوب منا أن نركز في مباراة أخري، الأمر ليس منطقيآ والرأي الآن داخل نادي الزمالك أننا سنلتزم بالقرار طالما إتحاد الكرة يري ذلك”.

وأختتم حديثه: “العدالة ليست متوفرة في الدوري المصري، وهذا ما يخلق حالة التعصب الموجودة”.

يذكر أن إدارة المسابقات قررت تآجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان مقرر لها الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر في الإسبوع الرابع من الدوري الممتاز، وإستبدالهمت بمباراتي الزمالك مع سموحة والأهلي مع الإتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: