رياضة

رسميآ|تشيلسي يعين توماس توخيل مديرآ فنيآ للفريق

كتبت:آية أبوزيد

أعلن نادي تشيلسي تعاقده رسميآ مع المدير الفني الألماني توماس توخيل، وذلك من أجل قيادة الفريق خلفآ لفرانك لامبارد والمُقال من منصبه منذ عدة أيام بسبب سوء نتائج الفريق اللندني.

وجاء تعاقد إدارة تشيلسي مع الألماني توخيل بسبب خبرته الكبيرة في أوروبا، حيث كانت أخره تجاربه التدريبية مع باريس سانت جيرمان الفرنسي والذي أُقيل من تدريبه أيضآ وعيُن بدلآ منه بوتشيتينو.

وذكر الموقع الرسمي للبلوز أن توخيل سوف يقود الفريق غدآ في مباراته أمام وولڤرهامبتون في الإسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن قاد الحصة التدريبية للبلوز اليوم.

وقال توخيل في تصريحات له بعد تعيبنه: “أود أن أشكر نادي تشيلسي عي ثقتهم بي وبفريق العمل، لدينا جميعآ إحترام كبير لفرانك لامبارد والإرث الذي صنعه في تشيلسي، وفي الوقت نفسه لا أطيق الإنتظار لمقابلة فريقي الجديد والمنافسة في الدوري الأكثر إثارة في كرة القدم، أنا ممتن الآن لكوني جزء من عائلة تشيلسي”.

ويحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة من 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 6 مواجهات، وسجل الفريق 33 هدفآ وإستقبلت شباكه 23 هدفآ.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: