ريال مدريد يفوز علي ليفربول بثلاثة أهداف لهدف وصلاح يسجل هدفاً رائعاً

ريال مدريد يفوز علي ليفربول بثلاثة أهداف لهدف وصلاح يسجل هدفاً رائعاً

0

حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزًا على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لواحد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الذهاب من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

لقاء الذهاب الذي أقيم في إسبانيا شهد تفوقًا لريال مدريد بثلاثية سجلها فينيسوس جونيور “هدفين” وماركو أسينسيو، بينما سجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد.

ونجح ريال مدريد في السيطرة على الكرة بمنطقة وسط الملعب في الدقائق الأولى من اللقاء بالتزامن مع محاولات من ليفربول للاعتماد على التمريرات السريعة والهجمات المرتدة.

التهديد الأول في اللقاء جاء بعد مرور 12 دقيقة لصالح ريال مدريد بعد انطلاقة من ميندي في الجانب الأيسر، ليحول كرة عرضية لعبها فينيسيوس بالرأس لكنها مرت أمام القائم الأيسر لأليسون.

ووصل ريال مدريد إلى الهدف الأول في اللقاء بعد مرور 27 دقيقة عن طريق فينيسيوس الذي تسلم تمريرة طولية من كروس، ليتسلمها خلف باباك وينطلق نحو المرمى مصوبًا كرة أرضية في شباك أليسون.

خطأ كارثي وقع فيع ألكسندر أرنولد في إعادة كرة بالرأس إلى أليسون، لتتوجه تمريرته إلى أسينسيو الذي بات في وضعية إنفراد تام بالمرمى ليتلاعب بأليسون ويصوب كرة في الشباك الخالية معلنًا ثاني أهداف الريال في الدقيقة 37.

وأدرك محمد صلاح هدف تقليص الفارق لليفربول في الدقيقة 51 من اللقاء بعدما تلاعب جوتا بالثنائي ميليتاو ومودريتش، لترتطم الكرة بالبرتغالي وتتهادى للمهاجم المصري الذي سددها في شباك كورتوا بنجاح.

واختراق مودريتش منطقة جزاء ليفربول من الجانب الأيمن في الدقيقة 65 ليمهد كرة إلى فينيسيوس الذي أطلق تصويبة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلنًا ثالث أهداف ريال مدريد في اللقاء.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بين الفريقين في إنجلترا يوم الأربعاء القادم، حيث يحتاج ليفربول للفوز بثنائية نظيفة على الأقل لتعويض سقوطه في الذهاب.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: