سموحة يكتسج اسوان بخماسية نظيفة في الدوري المصري

سموحة يكتسج اسوان بخماسية نظيفة في الدوري المصري

0

فاز فريق سموحة فوزا كاسحا على ضيفه زهرة الجنوب فريق أسوان بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 لبطولة لدوري المصري الممتاز.

تألق في المباراة اللاعبن أحمد  عبدالقادر لاعب الأهلي المعار وحسام حسن مهاجم سموحة الذي انفرد بصدارة هدافي الدوري، حيث أحرز كل منهما ثنائية قادت سموحة للفوز.

احتاج سموحة إلى أقل 60 دقيقة فقط للقضاء على أسوان وحسم الثلاث نقاط، في لقاء كان التفوق فيها واضحا لفريق أحمد سامي أمام المدير الفني علاء عبدالعال، ليسجل الانتصار الأكبر هذا الموسم.

وافتتح سموحة التسجيل في الدقيقة الـ26 من ضربة جزاء حولها حسام حسن في شباك عمر رضوان، ثم ضاعف أحمد عبدالقادر النتيجة بمهارة كبيرة بعد مراوغة أكثر من لاعب قبل نهاية الشوط الأول.

وعاد عبدالقادر ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لسموحة في الدقيقة الـ47، قبل أن يسجل حسام حسن هو الآخر هدفه الثاني في الدقيقة الـ54، ثم سجل الخماس اللاعب عبدالكبير الوادي في الدقيقة الـ58.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: