رياضة

صراع برازيلي أرجنتيني على آخر مقاعد مونديال الأندية بقطر 2021

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات المربع الذهبي لكأس أمريكا الجنوبية المعرفة بإسم كوبا ليبرتادوريس وهي البطولة التي تحدد آخر مقاعد كأس العالم للأندية 2020 والتي تحدد لها الفترة من 1 إلى 12 فبراير القادم في قطر.


ويلتقي اليوم في المربع الذهبي لكوبا ليبرتادوريس ريفربلات الأرجنتيني مع بالميراس البرازيلي على ملعب ريفربلات بينما يلتقي غدا الأربعاء بوكا جونيورز الأرجنتيني على ملعبه مع سانتوس البرازيلي.
وتقام مباريات العودة في المربع الذهبي الأسبوع القادم حيث يلتقي بالميراس مع ريفربلات يوم 12 يناير وسانتوس مع بوكا جونيورز يوم 13 يناير فيما تقام المباراة النهائية بين الفائزين في الدور قبل النهائي يوم 30 يناير لتحديد آخر المتأهلين لمونديال الأندية.
وكانت 6 مقاعد من 7 قد تحددت بالفعل للمشاركة في كأس العالم للأندية وهي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا وبايرن ميونيخ الألماني بطل دوري ابطال أوروبا وأولسان هيونداي الكوري بطل آسيا وتايجر أونال المكسيكي بطل أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي “الكونكاكاف” وأوكلاند سيتي بطل الأوقيانوس بجانب الدحيل القطري منظم البطولة.


ومن المقرر أن يلتقي الدحيل مع أوكلاند سيتي يوم أول فبراير القادم لتحديد فريق منهما يصعد للدور الثاني مع أبطال آسيا والكونكاكاف وأفريقيا بحيث يلتقي هذا الرباعي طبقا للقرعة التي يجريها الفيفا يوم 19 يناير الجاري ويتحدد فيها منافس الأهلي الذي قد يكون بطل آسيا أو الكونكاكاف أو الفائز من الدحيل وأوكلاند سيتي ليصعد فريقين منهما لمواجهة بطلي اوروبا وأمريكا الجنوبية اللذين يلعبان مباشرة في الدور قبل النهائي

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: