رياضة

طارق يحيي عبر قناة الزمالك مهاجمآ الإدارة:من لا يستطيع إدارة نادي الزمالك فعليه بالرحيل…والجمهور هو من يدفع الثمن…ولماذا تم نزول بيان الشأن المالي في هذا التوقيت الحرج؟

كتبت:آية ابوزيد.
هاجم الكابتن طارق يحيي عبر قناة نادي الزمالك من خلال برنامج زملكاوي الذي يقدمه،لجنة إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار أحمد البكري والمعينة من وزارة الشباب والرياضة بعد محل مجلس الإدارة السابق بقيادة المستشار مرتضي منصور.
وتحدث الكابتن طارق يحيي موجهآ كلامه للإدارة ” من لا يستطيع ان يدير نادي الزمالك فعليه بالرحيل،انا أقول هذا الكلام وانا في قناة نادي الزمالك وأعمل في النادي،وإذا لم يوجد إتفاق بينكم اتركوا إدارة النادي وأرحلوا”.
وأضاف “لماذا كل يوم توجد صراعات واستقالات وتصريحات وتخبط في مجلس الإدارة؟،وجمهور الزمالك هو من يدفع الثمن ولماذا يوميآ يسمع هذه الأخبار والتصريحات لابد من إحترام عقولهم”.
وأضاف مهاجمآ توقيت نزول بيان الشأن المالي: ” لا أعرف ما الفائدة وراء نزول البيان في هذا التوقيت،والفريق لديه مباراة مهمة في بداية الدوري يوم السبت،لابد من الحكمة في اختيار التوقيت المناسب لنزول البيان”.
وأضاف بخصوص التراجع عن ضم الصفقات ” لماذا يتم التراجع عن الصفقات بعد امضاء الاعبين علي عقود إنتقالهم للأبيض ورغم موافقة باتشيكو المدير الفني”.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: