طلائع الجيش يخرج الزمالك حامل اللقب ويتأهل لنهائي كأس مصر.

طلائع الجيش يخرج الزمالك حامل اللقب ويتأهل لنهائي كأس مصر.

0
كتبت:اية ابوزيد.
تأهل نادي طلائع الجيش الي نهائي كأس مصر  للمرة الأولي في تاريخه عقب الفوز علي الزمالك في مباراة مثيرة بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت اليوم علي ملعب برج العرب بالإسكندرية وبذلك يكون اول طرف في النهائي، بإنتظار الطرف الثاني من مباراة الأهلي والإتحاد السكندري.
كان نجم اللقاء الأول احمد سمير لاعب طلائع الجيش الذي احرز هدفين،الأول من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة من علي حدود منطقة الجزاء في الشوط الأول،والهدف الثاني جاء من ركلة جزاء تسبب بها ذات الاعب لينجح في تسجليها في الشوط الإضافي الأول.
وفي الشوط الإضافي الثاني وقبل نهاية المباراة بدقائق سدد محمد ناصف الظهير الأيمن لطلائع الجيش تسديدة قوية تصدي لها جنش واستكمل الكرة المهاجم عمرو مرعي محرزآ الهدف الثالث وهدف قتل المباراة.
بينما سجل هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا من ركلة حرة مباشرة بطريقة اكثر من رائعة في نهاية الشوط الأول.
في مباراة شهدت اثارة تحكيمية بعد الغاء الفار لضربة جزاء للزمالك في الشوط الثاني للقاء، بالإضافة لإعتراض لاعبي الزمالك لعدم احتساب ركلة جزاء في نهاية المباراة.
وقد تأثر فريق الزمالك كثيرآ اليوم بغياب اهم نجومه فرجاني ساسي واشرف بنشرقي وعبد الله جمعة ويوسف اوباما الذين غابوا اليوم عن اللقاء بسبب الإيقاف والإصابة،بالإضافة لخروج محمد اوناجم في الدقيقة 25 من الشوط الأول للإصابة ايضآ.
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: