عبد الله جمعة ينفي رحيله عن نادي الزمالك

عبد الله جمعة ينفي رحيله عن نادي الزمالك

0

كتبت:آية أبوزيد 

نفي عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، الأخبار المتداولة بخصوص رحيله عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم، مشيرآ إلا أنه لا يملك سوي وكيل واحد، وليس له علاقة بحازم فتوح الذي تحدث بالنيابة عنه بالأمس.

وكتب عبد الله جمعة عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام: «ليس لي علاقة بهذا الشخص ولا يمثلني وليس له الحق في التحدث بالنيابة عني، أرجو تحري الدقة، وكيلي الوحيد معروف لدي الجميع».

وجاء هذا ردآ عن تصريحات حازم فتوح وكيل الاعبين بالأمس عبر برنامج «نمبر وان» علي شاشة قناة النهار، الذي تحدث عبد الله جمعة إتخذ قراره بالتفكير في العروض الخليجية، وهناك 3 أندية من دولة واحدة مهتمون بالتعاقد معه، وبالغعل بدأ بالتواصل معهم.

وأضاف: «عبدالله لن يجدد للزمالك بنسبة 90%، وسنعقد جلسة مع مسؤولي النادي خلال الفترة المقبلة لدراسة طريقة إتمام صفقة رحيله إلى الخليج، ونسعى لإنهاء الأمور بشكل احترافي».

وأختتم: «تفكير اللاعب في عدم التجديد ليس بسبب طلبات مادية ولكن لرغبة اللاعب، ونادي الزمالك بالتأكيد لن يقف أمام ذلك بعدما خدم الفريق وحقق بطولات معه».

وينتهي عقد عبد الله جمعة مع نادي الزمالك بعد موسم ونصف من الآن، أي يستمر تعاقده حتي صيف عام 2022.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: