عبد المنصف يحمي عرينه ويقود وادي دجلة للتعادل مع الزمالك بالدوري الممتاز

0

تألق الحارس محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة وتصدى للعديد من الهجمات الخطيرة للاعبي نادي الزمالك بالإضافة إلى ضربة جزاء، ليتسبب في انتهاء لقاء الفريقين بالتعادل (0-0) في لقاء الجولة 14 في الدوري المصري الممتاز.

رفع الزمالك رصيده إلى 30 نقطة في الصدارة مؤقتاً بفارق 6 نقاط عن الأهلي الذي لعب 3 مباريات أقل لو فاز بهم سيتخطى الأبيض بفارق 3 نقاط، بينما رفع دجلة رصيده إلى 8 نقاط فقط ليظل في المركز الأخير في الدوري.

في البداية انفرد أشرف بنشرقي انفراداً  تماماً بالحارس محمد عبد المنصف في الدقيقة 5 لكنه سدد الكرة في متناول الحارس محمد عبد المنصف الذي نجح في حرمان الأبيض من هدف مبكر.

وكاد وادي دجلة أن يتقدم في الدقيقة 20 بكرة خلف الدفاع وصلت إلى رودني أنتوي الذي انفرد تحت ضغط دفاعي لكنه فشل في التعامل مع الكرة بشكل جيد لتخرج بعيداً عن المرمى.

ورد الزمالك في الدقيقة 21 بلعبة مماثلة بتمريرة وصلت إلى سيف الجزيري خلف دفاع دجلة لينفرد لكنه تسلم الكرة بصورة خاطئة ليتدخل الدفاع المرتد سريعاً ويبعدها.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الأبيض لفك شفرة شباك وادي دجلة، وكاد الجزيري أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53 لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيمن.

وطالب فريق وادي دجلة باحتساب ركلة جزاء بعد كرة ارتطمت بيد أحمد أبو الفتوح مدافع الزمالك، لكن الحكم أشار باستئناف اللعب ولم تتدخل تقنية الفيديو.

ومن هجمة مرتدة للزمالك في الدقيقة 56 مرر فرجاني ساسي إلى أشرف بنشرقي كرة على حدود منطقة جزاء وادي دجلة ليسدد المغربي كرة قوية أبعدها الحارس محمد عبد المنصف.

وشن دجلة هجمة مرتدة خطيرة في الدقيقة 73 ونجح أنتوي في المرور من أكثر من لاعب حتى اقترب من منطقة جزاء الزمالك لكنه تعرض للعرقلة من محمد عبد الغني ليحصل على ركلة ثابتة لم يستفد منها فريقه.

وكان وادي دجلة قريباً للغاية من التقدم في الدقيقة 78 بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها كالديرون برأسية مرت إلى جوار القائم الأيسر للحارس جنش بقليل.

وأرسل المثلوثي عرضية في الدقيقة 83 لتنتهي الكرة برأسية وصلت إلى ساسي الذي سددها قوية لتمر إلى جوار القائم الأيمن لمرمى محمد عبد المنصف، لكن الحكم عادت لتقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء بسبب لمس الكرة يد مدافع الفريق الأصفر.

وقام اللاعب عبد الله جمعة بتنفيذ ركلة الجزاء ليسددها أرضية قوية، لكن الحارس محمد عبد المنصف واصل تألقه في المباراة ومنع الأبيض من تسجيل هدف الفوز في وقت متأخر من المباراة.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: