عمل تحليل مخدرات لسائقي أتوبيسات المدارس للتأكد من عدم التعاطي

عمل تحليل مخدرات لسائقي أتوبيسات المدارس للتأكد من عدم التعاطي

0

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مجهوداتها لعمل وإجراء تحاليل مخدرات لسائقي أتوبيسات المدارس، وذلك من خلال حملات مرورية مُكبرة على مستوى الجمهورية للكشف عليهم والتحقق من سلامتهم حفاظاً على أرواح طلبة المدارس واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية للحد من الحوادث المرورية.

تم تشكيل لجان بمختلف مديريات الأمن بالتعاون مع الجهات المعنية بالمرور على المدارس والقيام بفحص السائقين للتأكد من خلوهم من تعاطى المواد المخدرة وفحص المركبات ومدى توافر شروط الأمن والمتانة المنصوص عليها في قانون المرور بالإضافة إلى عقد لقاءات مع السائقين والمشرفين لتوعيتهم بخطورة تعاطى المواد المخدرة.

وأسفرت نتائج تلك الحملات على مستوى محافظات القاهرة – الإسكندرية- الجيزة – البحيرة – الفيوم – دمياط – الغربية – القليوبية – الدقهلية – الشرقية – الإسماعيلية – البحر الأحمر – بنى سويف – سوهاج – المنوفية – بورسعيد، باستهداف 39 مدرسة بإجمالي فحص 404 حالات، عن عدم وجود حالات إيجابية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتوالي أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مجال المكافحة الفاعلة لمجابهة تعاطي المواد المخدرة.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: