رياضة

تعرف علي سبب فشل صفقة إنتقال سيرينو إلي الأهلي وردة فعل الاعب

كتبت:آية أبوزيد

أعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي فشل صفقة إنتقال نجم الفريق جاستون سيرينو إلي النادي الأهلي، وذلك خلال بيان نشره النادي أوضح فيه سبب عدم إكتمال الصفقة

.

وجاء نص البيان كالتالي:

” أعلن نادي ماميلودي صنداونز اليوم أنه أنهى المناقشات مع الأهلي لأن الأندية بعيدة كل البعد عن بعضها البعض بشأن رسوم انتقال جاستون سيرينو”.

“العلاقات طيبة بين رئيس النادي الأهلي السيد محمود الخطيب ورئيس ماميلودي صنداونز الدكتور باتريس موتسيبي ستتواصل العلاقات الطيبة بين ماميلودي صنداونز والأهلي ولكن لا فائدة أو غرض من مواصلة المناقشات حول جاستون سيرينو”.

“سيستمر “ماميلودي صنداونز” في إطلاق سراح لاعبين إلى دول أوروبية وإفريقية ودول كرة القدم الأخرى كما فعلت مع بيرسي تاو وكيجان دوللي وبونجاني زونجو واللاعبين الدوليين الإيفواريين سياكا تيني ولاعبين آخرين”.

“لكن يجب أن تكون رسوم النقل تنافسية لأن ماميلودي صنداونز يدفع باستمرار أموالًا عالية دوليًا رسوم انتقال تنافسية للاعبين الذين تستحوذ عليهم. يجب أن يركز جاستون سيرينو الآن على كرة القدم والتنافس على مركز البداية في ماميلودي صنداونز”.

كما صرح الاعب لمصادر صحفية: “مسؤولو صن داونز رفضوا رحيلي، حددوا ٥ ملايين دولار لرحيلي للأهلي، وإن لم يتمكن الأهلي من دفع هذا المبلغ لن تتم الصفقة، بعدما تضرروا من رحيل بيتسو موسيماني لتدريب الأهلي، وأشكركم علي جميع مشاعر الحب التي وصلتني في الأيام السابقة”.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: