في ارتفاع جديد جرام الذهب عيار 21 يسجل 790 جنيها للجرام

, سعر الذهب ترتفع 3 جنيهات..

0

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس بقيمة 3 جنيهات، ليبلغ الذهب عيار 21 وهو الأعلي  مبيعا والأكثر انتشاراً في مصر 790 جنيها، وذلك بعد ارتفاع سعر أوقية الذهب عالمياً إلي 1814 دولار مقارنة بـ 1805 دولار حتي صياغة التقرير.

أسعار الذهب اليوم:
عيار 18 : 677 جنيها للجرام.

عيار 21 : 790 جنيها.

عيار 24 : 903 جنيهات.

الجنيه الذهب: 6320 جنيها.

أوقية الذهب 1814 دولار.

وشهدت أسعار الذهب منذ بداية نوفمبر الجاري حالة من التذبذب الواضح عالميا بين الارتفاع والهبوط، لكن منذ الاثنين 9 نوفمبر الجاري يواصل الذهب هبوطه بسرعة كبيرة، بالتزامن مع إعلان شركة فايز الأمريكية توصلها للقاح لفيروس كورونا، وهذا أثر بشكل واضح على الإقبال على شراء الذهب بوصفه ملاذا أمانا، وسبب هذا هبوط الذهب 120 دولارا تقريبا قبل ارتفاعه بشكل محدود ليغلق الاسبوع الماضي عند 1870 دولار، ثم يهبط الي ادني 1800 دولار مطلع الأسبوع الجاري.

ويترقب سوق الذهب نتائج الأحداث الخاصة بارتفاع إصابات فيروس كورونا، وذلك بعد أن سبب الإعلان عن لقاح لفيروس كورونا حالة من البهجة، بينما يُنذر بالمتاعب لشركات التكنولوجيا الكبرى، في الوقت الذي ترتفع فيه أسهم الشركات الرائدة، في حين طغى ارتفاع أعداد الإصابة بالفيروس على التقدم المحقق في اللقاح، ويأتي ذلك مع انخفاض الدولار الأمريكي في الوقت الذي شهد فيه الذهب انخفاضاً، وهنا الذهب سيواصل مرحلة التذبذب لحين استقرار الأوضاع.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: