رياضة

كأس مصر| الاسماعيلي والاتحاد إلي دور الـ16.. وكوكا كولا يقصي الانتاج الحربي

كتبت:آية أبوزيد

 

إستكملت اليوم منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بثلاث لقاءات، الاسماعيلي ولاڤيينا، والاتحاد السكندري أمام النجوم، والإنتاج الحربي وكوكاكولا.

وأستطاع الاسماعيلي الصعود لدور الـ16 من البطولة بعد الفوز علي لاڤيينا بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب ستاد السويس الجديد، وأحرز شيلونجو هدفي الدراويش عند الدقيقتين 52 و84، فيما سجل مصطفي الزنياري هدف لاڤيينا الوحيد.

كما تآهل أيضآ الإتحاد السكندري إلي نفس الدور، بعد تخطي فريق النجوم بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت علي ملعب حرس الحدود، وأحرز خالد قمر الهدف الأول لزعيم الثغر عند دق2، وتعادل محمد همام لنجوم المستقبل عند دق58، قبل أن يحرز كريم الديب هدف الفوز لسيد البلد عند دق90 من ركلة جزاء.

وفي ثالث مباريات اليوم حقق فريق كوكاكولا مفاجأه بإقصاءه للإنتاج الحربي من دور الـ32 للبطولة، وفاز عليه 1-0، في المباراة التي أقيمت علي ملعب عثمان أحمد عثمان، وسجل حسام عبد المجيد هدف كوكاكولا الوحيد من ركلة جزاء عند الدقيقة 88.

 

مواجهات دور الـ32 من كأس مصر كأس مصر

 

 يلاقي الاسماعيلي في دور الـ16 الفريق الفائز من مباراة الزمالك وحرس الحدود، فيما يواجه الاتحاد السكندري المتآهل من لقاء وادي دجلة والبنك الأهلي، كما يضرب كوكا كولا موعدآ مع الفائز من المقاولون وبتروجيت.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: