رياضة

كرة طائرة : النادي الأهلي يواصل الاحتفاظ ببطولة الدوري بعد الفوز علي الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة

كرة طائرة : النادي الأهلي يواصل الاحتفاظ ببطولة الدوري بعد الفوز علي الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة

توج الأهلي ببطولة الدوري للكرة الطائرة للمرة الرابعة على التوالي بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة المقاولون العرب.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي إلى النقطة 62، بينما الزمالك توقف رصيده عند النقطة 59، وتساوي الفريقين

ملخص المباراة:
شهد الشوط الأول منافسة قوية بين الفريقين حيث اتسمت الندية والإثارة خلال أحداث هذا الشوط، وتقدم الأهلي عند الوقت المستقطع الاول بنتيجة 8-7، ثم عند الوقت المستقطع الثاني بنتيجة 16-14، وواصل الفريق الأحمر تفوقه ووسع الفارق إلى 5 نقاط، قبل أن يقلل الزمالك الفارق إلى نقطتين عند النتيجة 24-22، لكن الأهلي حسم الشوط بعد ذلك بنتيجة 25-22.

وكما كان الحال في الشوط الأول، استمرت الندية بين الفريقين في الشوط الثاني، ونجح الاهلي في التقدم بفارق 3 نقاط، لكن الزمالك نجح في العودة سريعا ليتعادل 7-7، واستمرت الندية بين الفريقين، وجاء الوقت المستقطع الثاني عند تقدم الفريق الاحمر بنتيجة 16-15، لكن بعد العودة منه تقدم الفريق الأبيض 17-16، قبل أن يتقدم مرة أخرى بفارق نقطتين عند النتيجة 20-18.

لكن لاعبو الاهلي تعادلوا من جديد 20-20، ثم تقدموا بفارق نقطتين قبل أن يدرك الزمالك التعادل عند النتيجة 22-22، واستمر التعادل عند النقطة 23-23، قبل أن يحسم أحمد صلاح لاعب الاهلي الشوط الثاني لصالحه فريقه، ليتقدم الاهلي في المباراة بنتيجة 2-0 في عدد الأشواط.

في الشوط الثالث وسع الأهلي الفارق الي 6 نقاط وحاول الزمالك الحصول علي بارقة أمل ولو بسيط ولكن الأهلي أنهي الشوط بنتيجة 25-22

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: