رياضة

كيروش: لا يوجد أعذار أمام ليبيا.. ولا أريد أن أسمع كلمة “الخوف” مرة ثانية

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، عن بداية مهمته مع الفراعنة، مؤكدًا أنه سيخوض مباراتي ليبيا من أجل الفوز فقط دون أي أعذار.

كيروش تولى منصب قيادة منتخب مصر ليكون بديلاً لحسام البدري والذي رحل عن منصبه عقب التعادل ضد الجابون بهدف لكل جانب ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

المهمة الأولى لكيروش ستكون في مباراتي ليبيا بتصفيات كأس العالم حيث ستلعب المباراة الأولى في القاهرة خلال 9 أكتوبر المقبل بينما ستكون المباراة الثانية في 12 من نفس الشهر في ليبيا.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد مؤتمر صحفي لتقديم كارلوس كيروش لوسائل الإعلام، وكل ما يلي على لسان المدرب البرتغالي:

“أشكر الاتحاد المصري وأحمد مجاهد لأنني أصبحت من أسرة اتحاد الكرة في مصر، اسمحوا لي أنني مصري وأقدم كل خبراتي لكي أحقق كل أحلام المصريين في الوصول لكأس العالم وأشعر بالفخر بالتواجد هنا”.

“المنتخب المصري كبير من خلال الفوز بكأس أمم أفريقيا 7 مرات والتواجد في كأس العالم 3 مرات، التاريخ يجعلنا أن نشعر بالفخر، الوصول لكأس العالم ليس سهلا لكن سنسعى للتأهل، تعلمت من التاريخ المصري أن نأخذ بالاعتبار تاريخ 3000 سنة ضاحكًا (بتكلم عن العصر الحديث)”.

“من أبرز التحديات هو تحقيق الأحلام، هذا الوقت ليس بالكلام الكثير لكن بالعمل لبداية المشوار”.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: