لسه الطيبة موجودة .. عم حسان سائق من بنها يقوم برد مائة الف جنيه لصاحبها ويرفض اخذ المكافأة

لسه الطيبة موجودة .. عم حسان سائق من بنها يقوم برد مائة الف جنيه لصاحبها ويرفض اخذ المكافأة

0

سائق من قرية الرملة، يدعى حسان شوقى، قام برد مبلغ 100 ألف جنيه نسيهم راكب في سيارته الأجرة، وقام النشطاء علي مواقع التزاصل الاجتماعي بتدشين هاشتاج «ربنا يغنيك بالحلال» و«نموذج مشرف للأمانة».

ويروي السائق عم حسان وعمره، 43 عاما، لديه 4 أبناء، ابنته الكبرى تزوجت، و«شوقى» يؤدى خدمته العسكرية، و«صفية» 12 سنة بالصف الأول الإعدادى، و«محمود» بالثانى الابتدائى، قال: «خرجت كعادتى كل يوم متوكلا على الله بالسيارة التي أعمل عليها وأمام محطة القطار ببنها استوقفنى شخص وأسرته، وطلبوا توصيلهم إلى مدينة الإسماعيلية وبالفعل تمت التوصيلة على خير، وفى طريق عودتى استوقفنى شخص على الطريق الدائرى ومعه شنطة ونزل أمام إحدى القرى على الطريق الزراعى».

أضاف «حسان»: «وأنا في طريق العودة وقبل دخولى منزلى سمعت رنات من تليفون محمول وركنت بالسيارة إلى جانب الطريق ففوجئت بوجود شنطة يصدر منها الصوت، وعندما فتحتها فوجئت أن بها مبلغ مالى كبير 100 ألف جنيه، فقمت بالرد على الفور على الموبايل فكان على الطرف الآخر سيدة وسألتنى: من أنت وأين زوجى، فطمأنتها وأوضحت لها أن زوجها نسى حقيبة بها نقود وبداخلها التليفون داخل سيارتى»، واختتم حديثه قائلا: «لم أفكر في أي شيء سوى إعادة النقود وتخيلت حالة وقلق صاحبها وتبين أنها كانت ثمن قطعة أرض كان صاحب الحقيبة متوجه لشراءها».

تابع: «حضر صاحب الحقيبة واطمأن على المبلغ بها، وتوجهت به إلى مركز شرطة بنها، وأمام المقدم احمد عبدالمنعم رئيس المباحث تم تحرير محضر إثبات حالة بالواقعه، وسلمت الحقيبه لصاحبها الذي أخرج مبلغ لاعطاءه لى فرفضت بشدة وقلت: (مكافأتى عند ربنا)».

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: