رياضة

صدارة البريمرليج تحت سيطرة ليفربول بفضل فيرمينيو.

كتبت:آية أبوزيد.

حسم ليفربول بالأمس موقعة توتنهام لصالحه في صراع صدارة البريمرليج بعد الفوز عليه بثنائية مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي أقيم علي ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

وأفتتح التسجيل في اللقاء النجم المصري محمد صلاح بعد تسديدة رائعة في شباك لوريس حارس توتتهام في الدقيقة26،وأدرك التعادل لتوتنهام الكوري الجنوبي سون هيونج مين بعد تمريرة من زميله في الفريق في هجمة مرتدة أستغلها سون وسدد كرة قوية علي يمين أليسون حارس مرمي الريدز.

وأستمر التعادل الإيجابي بين الفريقين حتي أخر أنفاس اللقاء واحكم ليفربول سيطرته علي مجريات اللقاء من خلال التحكم في نسبة الإستحواذ التي كانت بنسبة 72% لصالح الريدز.

ولكن أبي أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب الإكتفاء بنقطة التعادل،وسجل البرازيلي روبيرتو فيرمينيو هدف الفوز من رأسية متقنة في الدقيقة90 أهدت الفوز والثلاث نقاط لصلاح ورفاقه.

وبهذا الفوز الثمين تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة من خلال الفوز في ثمان مباريات والتعادل في أربع،بينما أصبح توتنهام الوصيف بخمسة وعشرين نقطة جمعهم من الفوز في سبع مباريات والتعادل في أربع.

(تشكيل الفريقين)

(تشكيل ليفربول)

في حراسة المرمي:أليسون بيكر.

في خط الدفاع:ألكسندر أرنولد-ويليامز-فابينيو-روبيرتسون.

في خط الوسط:هيندرسون-فينالدوم-جونز.

في خط الهجوم:صلاح-ماني-فيرمينيو.

(تشكيل توتنهام)

في حراسة المرمي:هوجو لوريس.

في خط الدفاع:أوير-ألدير-داير-دافيز.

في خط الوسط:هويبرج-سيسوكو-لوسيلسو.

في خط الهجوم:بيرجوين-سون-ماني.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: