رياضة

ليفربول يسحق كريستال بالاس بسباعية وصلاح علي قمة هدافي الدوري الإنجليزي

كتبت:آية ابوزيد

حقق ليفربول فوزآ عريضآ وساحقآ علي مضيفه كريستال بالاس بسباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهم علي ملعب كريستيال بالاس، ضمن منافسات الإسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد اللقاء وجود النجم المصري محمد صلاح علي مقاعد البدلاء بفرمان من المدير الفني يورجن كلوب، قبل أن يشركه في الدقيقة57 بديلآ لساديو ماني، هذا وقد تآلق صلاح فور نزوله بتسجيله لهدفين وصناعة هدف آخر لزميله فيرمينيو.

وبدأت حفلة الأهداف مبكرآ في المباراة، حيث سجل الياباني مينامينو الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من المباراة بصناعة سنغالية من ساديو ماني، وأضاف ماني الثاني في اللقاء بتسديدة علي يمين جويتا حارس كريستيال بالاس بصناعة فيرمينيو عند الدقيقة36.

وبحلول الدقيقة45 أرسل الظهير الأيمن روبيرتسون عرضية متقنة للمهاجم روبيرتو فيرمينيو الذي أستلم بدوره الكرة وسددها في الشباك محرزآ الهدف الثالث لفريقه.

وفي الشوط الثاني ضاعف القائد هيندرسون النتيجة للريدز بتسديدة رائعة علي يمين الحارس معلنآ رباعية ليفربول عند الدقيقة52.

وأضاف روبيرتو فيرمينيو الهدف الخامس  عند الدقيقة67، بصناعة من محمد صلاح فور نزوله كبديل.

ثم سجل الفرعون المصري الهدفين السادس والسابع تواليآ، حيث سجل برأسية قوية مستغلآ ركنية أرنولد عند الدقيقة81، وسدد من علي حدود منطقة الجزاء الهدف السابع في الدقيقة85.

وأرتفع رصيد الملك المصري محمد صلاح إلي الهدف الثالث عشر متربعآ علي قمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز الكاسح يرتفع رصيد الريدز إلي النقطة ال31 في المركز الأول من البريمرليج،بينما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة الثامنة عشر في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: