رياضة

جيمي فاردي يمنح ليستر سيتي تعادلآ مثيرآ أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كتبت:آية أبوزيد

إنتهت قمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي بالتعادل الإيجابي 2/2 في مباراة مثيرة أقيمت اليوم علي ملعب ليستر سيتي، في إفتتاح الجولة الخامسة عشر من البريمرليج.

وكان قد إنتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1/1، تقدم  راشفورد للمان يونايتد في الدقيقة 23 بصناعة رائعة من فيرنانديز،فيما تعادل لليستر سيتي هارفي برانيس بصناعة من زميله في خط الهجوم ماديسون عند الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني أضاع الشياطين الحمر فرص محققة للتسجيل، حيث أهدر ماركوس راشفورد إنفراد صريح أمام شمايكل حارس مرمي الليستر، بعدها سجل مارسيال هدف التقدم لليونايتد من إنفراد أخر ولكن إحتسب الهدف تسلل.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، سجل لاعب خط الوسط ونجم اللقاء برونو فيرنانديز هدف التقدم لمانشستر يونايتد بعد صناعة من البديل إديسون كافاني عند الدقيقة 79.

ولكن أبي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي أن يخرج فريقه خاسرآ في المباراة، حيث سجل هدف التعادل عند الدقيقة 85 بصناعة من البديل بيريز.

وتقاسم كلا الفريقين نقاط المباراة، حيث إرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة ال27 في المركز الثالث، فيما إرتفع رصيد ليستر سيتي عند النقطة ال28 في المركز الثاني من جدول ترتيب البريمرليج.

يذكر أن هذه النتيجة تصب في مصلحة ليفربول متصدر الدوري برصيد 31 نقطة والذي يتبقي له مباراة مؤجلة، ويلعب الريدز غدآ الأحد أمام ويست بروميتش ألبيون في مهمة الإبتعاد بصدارة البريمرليج.

(تشكيل الفريقين في المباراة)

تشكيل ليستر سيتي: (شمايكل-جاستين-فوفانا-إيفانس-كاستجن-نديدي-تايليمانس-ألبرايتون-ماديسون-بارنيس-فاردي)

تشكيل مانشستر يونايتد: (ديخيا-ليندلوف-بايلي-ماجواير-مارسيال-راشفورد-فيرد-فيرنانديز-جيميز-شاو-ماكتومناي).

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: