مانشستر يونايتد يستضيف جاره مانشستر سيتي في قمة لقاءات اليوم.

مانشستر يونايتد يستضيف جاره مانشستر سيتي في قمة لقاءات اليوم.

0

كتبت:آية ابوزيد.

تقام اليوم السبت الموافق 12/12/2020 مواجهة قوية ومثيرة في ديربي مانشستر بين المان يونايتد والمان سيتي في الجولة ال12 من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب الاولد ترافورد.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد لمحو أحزانه بعد الخروج من دوري أبطال اوروبا في دور المجموعات واللعب في اليوروبا ليج بعدما خسر مبارته أمام باريس سانت جيرمان في الأولد ترافورد بثنائية نظيفة،وخسارته الأخيرة أمام لايبزيج بثلاثة أهداف مقابل هدفين،واحتل الفريق المركز الثالث بالمجموعة،وتأهل علي حسابه باريس سانت جيرمان ولايبزيج الألماني لدور ال16.

أما مانشستر سيتي فيعيش نشوة التآهل لدور ال16 بدوري أبطال أوروبا،بعدما فاز علي اوليمبيك مارسيليا بثلاثية نظيفة،وحقق 5 انتصارات وتعادل وحيد في دور المجموعات لدوري الأبطال ويسعي لإستكمال النتائج الإيجابية علي حساب جاره مانشستر يونايتد في ديربي يتوقع له الجميع بالقوة والإثارة.

ويتجوار الفريقان ايضآ في جدول ترتيب البريمرليج،حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 19 نقطة،جمعهم من 10 مباريات في الفوز في 6 لقاءات والتعادا في لقاء وحيد والخسارة في 3 مواجهات،وفي حالة الفوز الليلة يصعد للمركز الرابع مؤقتآ.

بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثامن برصيد 18 نقطة،جمعهم من 10 مباريات حيث حقق الإنتصار في 5 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر في لقاءين،وفي حالة الفوز الليلة يصعد إلي المركز الخامس في جدول ترتيب البريمرليج بشكل مؤقت.

(التشكيل المتوقع للفريقين)

مانشستر يونايتد: (ديخيا-وان بيساكا-ليندلوف-ماجواير-شاو-ماكتومناي-ماتيس-فيرنانديز-جرينوود-اليكس تليز-راشفورد).

مانشستر سيتي: (ايدرسون-كانسيلو-دياز-ستونز-ميندي-رودريجو-جوندجان-دي بروين-محرز-سترلينج-خيسوس).

وتقام المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءآ وتذاع علي Bein Sports HD1,HD2 ويقوم بالتعليق عليها يوسف سيف.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: