صلاح وفيرمينيو يغيبان عن 3 مواجهات هامة لليفربول … وكلوب في ورطة كبيرة

صلاح وفيرمينيو يغيبان عن 3 مواجهات هامة لليفربول

0

كتبت:اية ابوزيد.

 

 

اجري نجم المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح مسحة اخري بالأمس للتأكد من إصابته بفيروس كورونا وثبتت ايجابية العينة، مما سيضطره ذلك للغياب عن فريقه ليفربول عن 3 مواجهات هامة ومصيرية.

 

اهم هذه المباريات هي مباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الأحد المقبل، حيث يتواجه ليفربول صاحب المركز الثالث بالمتصدر ليستر سيتي في مباراة ستشهد قوة وإثارة وندية،وفي حالة فوز ليفربول سيصعد الي صدارة البريمرليج.

والمباراة الثانية التي سيغيب عنها النجم مو صلاح هي مباراة اتالانتا بدوري ابطال اوروبا الإسبوع المقبل،ويغيب ايضآ عن مباراة برايتون بالدوري الإنجليزي.

ويأتي غياب محمد صلاح عن تلك المواجهات الهامة بمثابة ورطة كبيرة للمدرب يورجن كلوب الذي يعاني فريقه من غياب خط الدفاع بالكامل للإصابة، بداية من المدافع الدولي الهولندي فيرجل فان دايك الذي سيغيب لنحو 9 اشهر.

وصولآ اللي الظهير الأيمن الكسندر ارنولد ثم اصابة المدافع الإنجليزي جو جوميز فضلآ عن اصابة فابينيو المستمرة لمنتصف ديسمبر واصابة روبيرتسون مؤخرآ مع المنتخب الاسكتلندي.

 

ثم اصابة فيرمينيو امس بفيروس كورونا وتأكد غيابه عن الثلاث مواجهات المقبلة. وبذلك يغيب نصف الفريق عن المواجهات الهامة لليفربول وكلوب في موقف لا يحسد عليه ابدا!!

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: