رياضة

مصر تتفوق علي روسيا 28-23 في أولي مباريات الدور الرئيسي لمونديال اليد

كتبت:آية أبوزيد

حقق المنتخب الوطني المصري فوزآ هامآ علي منتخب الإتحاد الروسي بنتيجة 28-23، في أولي مباريات الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد المقام في مصر، لحساب المجموعة الرابعة من البطولة.

وكان المنتخب المصري قد تآهل لهذا الدور بعد فوزه في مباراتي مقدونيا وتشيلي في الدور الأول من البطولة وتحقيقه لأربع نقاط، وخسارته لمباراة واحدة أمام منتخب السويد.

وإرتفع رصيد منتخب مصر لأربع نقاط في المركز الأول من المجموعة الرابعة، التي تضم سلوڤينيا والسويد والإتحاد الروسي وروسيا البيضاء وشمال مقدونيا.

وشهدت المباراة تآلق كبير للاعبي المنتخب وحارس المرمي محمد الطيار الذي تصدي لأكثر من تسديدة ببراعة، فيما حاول منتخب الإتحاد الروسي تقليص الفارق في الشوط الثاني والعودة للمباراة، ولكن نجح لاعبي المنتخب الوطني في الخروج بنتيجة الفوز وحصد أول نقطتين في الدور الرئيسي من البطولة.

وحقق نجم المنتخب الوطني أحمد الأحمر لقب رجل المباراة، رغم خروجه مصابآ في الدقيقة 50، كما أنه أحرز 7 أهداف خلال مشاركته في اللقاء، وظهر بمستوي فني عالي.

ويلتقي المنتخب الوطني المصري مع نظيره منتخب بيلاروسيا في الجولة الثانية للدور الرئيسي لحساب المجموعة الرابعة، يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: