رياضة

مصطفى يصنع هدفًا في تعادل جالاتاسراي بتمهيدي يوروبا ليج

تعادل جالاتاسراي التركي مع راندرز الدنماركي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن ذهاب المرحلة النهائية من الأدوار التمهيدية المؤهلة للدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.

ولعب المصري مصطفى محمد في التشكيل الأساسي مع جالاتاسراي، حتى قرر المدير الفني استبداله في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، ليشارك بدلًا منه روميلو لوكاكو.

وجاء تشكيل جالاتاسراي كما يلي: فرناندو موسليرا، دياندري يدلين، تايلان، ألباصلان أوزتورك، فان أنهولت، كريم أكتوركوغلو، أمري أكبابا، بيركان، كريستيان لوينداما، إمري كلنتش، مصطفى محمد.

أحداث المباراة
صنع مصطفى محمد هدف التقدم لصالح جالاتاسراي في الدقيقة 25 بعدما منح الكرة لزميله أكتوركوغلو الذي سددها من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك أصحاب الأرض بعدما ارتطمت في ساق المدافع، وخدعت حارس المرمى.

وتمكن راندرز من التعادل في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد كرة بدأت من رمية تماس، أرسلت مباشرة لعمق منطقة الجزاء، وحاول كل فريق السيطرة عليها، حتى وصلت إلى فريدريك لاونبورج الذي أسكنها في الشباك.

وكاد مصطفى محمد يعيد جالاتاسراي للتقدم بطريقته المفضلة في الدقيقة 59 بعدما استقبل عرضية فان أنهولت من الجانب الأيسر برأسية من الوضع طائرًا، لكن حارس الفريق الدنماركي أمسك بها.

وقام فاتح تريم في الدقيقة 76 باستبدال مصطفى محمد، ليشارك بدلًا منه المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو.

وأهدر سفيان فيغولي فرصة مركبة من أجل التقدم في الدقيقة 83 من عمر المباراة بعد خطأ دفاع للمنافس، حيث قام بقطع الكرة وانطلق لمواجهة الحارس وسدد الكرة وارتدت له قبل أن يسددها مجددًا لكنها تحولت لضربة مرمى.

ويتبقى أمام جالاتاسراي لقاء العودة الأسبوع المقبل في تركيا، بعد التعادل خارج الأرض من أجل حسم التأهل لمجموعات الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: