منوعات

مفاجآت كثيرة تنتظر لؤلؤ في الحلقة 31 والقادمة .. تعرف على مواعيد المسلسل

حقق مسلسل لؤلؤ شعبية كبيرة ونجاح ضخم في الوطن العربي بعد عرض الحلقة الأولى منه، حيث أنه يتناول قصة مختلفة تماماً عن باقي الأعمال الدرامية التي تعرض على شاشة، فهو يحكي عن فنانة اسمها لؤلؤ والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، والتي تسعى كثيراً لكي تحقق حلمها وهو الغناء، وينتظر المتابعين هذا المسلسل يومياً بشغف كبير، وسوف نعرض لكم مواعيد عرضه لكي تتمكنوا من متابعته.

 

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ

يعرض هذا المسلسل حصرياً على قناة أون تي في يومياً من الأحد حتى الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، ويعاد في المواعيد التالية: الإعادة الأولى في الثانية صباحاً، والإعادة الثانية في الواحدة بعد الظهر.
ويعرض أيضاً على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً ويعاد في تمام الساعة الخامسة صباحاً، والثالثة مساءً، وكذلك يتم عرضه على قناة ام بي سي في تمام الساعة الرابعة عصراً، وبالتالي يمكنكم اختيار الموعد المناسب لأشغالكم ومتابعة المسلسل من خلاله.

 

أبطال مسلسل لؤلؤ

تعتبر الفنانة مي عمر هي بطلة هذا العمل، ويشارك معها في البطولة كلاً من الفنان أحمد زاهر والنجمة نرمين القي، ونجلاء بدر، وإدوارد، وسلوى عثمان التي تجسد شخصية أمها، ومحمد الشرنوبي، وهيدي كرم، ومحمد مهران، وتعتبر هذه القصة لمي عمر، والمسلسل من إخراج محمد عبد السلام، ويقوم المخرج محمد سامي بالإشراف على التأليف والإخراج، ومن الجدير ذكره أنه زوج مي عمر.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: