ميرور: 3 سيناريوهات تنتظر محمد صلاح بعد الإصابة بكورونا الثالث “كابوس”

ميرور: 3 سيناريوهات تنتظر محمد صلاح بعد الإصابة بكورونا الثالث "كابوس"

0

كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، عن السيناريوهات التي تواجه فريق ليفربول الإنجليزى بشأن غياب النجم المصرى محمد صلاح في الفترة المقبلة، بعدما أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا اليوم، الجمعة، ذكر فيه

أظهرت المسحة الطبية التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعانى من أى أعراض، فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية”، مضيفا “وخضع نجمنا الدولى للبرتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزى، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين، ويخضع نجمنا الدولى لمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة”.

وذكرت الصحيفة، أنه إذا جاءت نتيجة المسحة الثانية إيجابية للنجم المصرى، فسيتم إجباره محمد صلاح على الخضوع للحجر الصحي لمدة 10 أيام، مضيفة أن ذلك يعني غيابه عن مواجهة ليستر سيتي يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي يوم 22 نوفمبر الجارى.

صحيفة ميرورصحيفة ميرور

أضافت الصحيفة، أن ليفربول سيسعى للحصول على توضيح بشأن موقف صلاح، حيث توجد 3 احتمالات أولها العود إلى المدينة الإنجليزية مع اتباع الاحتياطات اللازمة للعزل، أو العودة إلى إنجلترا بعد قضاء 10 أيام في مصر، مشددة على أن الاحتمال الثالث وهو ضعيف يتمثل في بقاء محمد صلاح في الحجر الصحى لمدة 14 يوما عند عودته لإنجلترا.

أوضحت الصحيفة، أن الاحتمال الأخير يمثل كابوسا للألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول لأنه يعنى غياب محمد صلاح عن المشاركة في 5 مباريات.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: