ابراهيموفيتش يصعد بميلان الي صدارة الدوري بثلاثية في نابولي..فيديو

ميلان يفوز علي نابولي بثلاثية.

0

كتبت:اية ابوزيد.

 

 

حقق ميلان انتصاره السادس هذا الموسم بعد الفوز علي نابولي في معقله بالسان باولو بنتيجة 3/1 استطاع فيهم المخضرم السويدي ابراهيموفيتش تسجيل ثنائية قبل ان يخرج مصابا في الدقيقة 80.

 

 

 

في مباراة استحوذ فيها نابولي علي معظم مجريات اللقاء بنسبة 63% استطاع ان يفوز الميلان ويعتلي صدارة الدوري الايطالي برصيد 20 نقطة جمعهم من 8 مباريات بالفوز في 6 والتعادل في 2 دون ان يخرج خاسرا من ايا مباراة.

 

بدأ نابولي المباراة بتشكيل مكون من ( ميريت-دي لاورنزو-مانولاس-كوليبالي-روي-باكايوكو-رويز-بوليتانو-لوزانو-انسينيي-ميرتينز).

بينما كانت تشكيلة ميلان كالتالي(دونوروما-كالابريا-كاير-روما نيولي-هيرنانديز-بناصر-كيسي-تشانهانوغلو-ساليمابكرس-ريبيتش-ابراهيموفيتش).

 

و بادر بالتسجيل في اللقاء ابراهيموفيتش في الدقيقة 20 برأسية رائعة بعد عرضية من زميله هيرنانديز ، وجاء الاعب ذاته ليضيف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54 ، وقلص ميرتينز الفارق لنابولي في الدقيقة 63 واصبحت النتيجة 2/1 للميلان قبل ان تشهد الدقيقة 65 طرد لباكايوكو لاعب خط الوسط بعد حصوله علي الانذار الثاني في اللقاء، واضاف هاوجي الهدف الثالث في الدقيقة 95 وتنتهي المباراة عند ذاك.

 

 

الفوز صعد بميلان الي صدارة الكالتشيو بفارق نقطتين عن اقرب ملاحقيه ساسولوو صاحب المركز الثاني بينما ضاعف ابراهيموفيتش الغلة التهديفية الي 10 اهداف في صدارة الهدافين يأتي خلفه كريستيانو رونالدو الذي سجل 8 اهداف.

واستقر نابولي في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: