رياضة

نتائج الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي ..اليوم

كتبت:اية ابوزيد.

فاز ايفرتون اليوم بقيادة انشيلوتي فوزا صعبا علي العنيد فولهام خارج ملعبه في الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي بنتيجة 3/2 رفع بهم رصيده الي 16 نقطة بالمركز السادس وسجل اهداف اللقاء  المتألق كالفيرت لوين في الدقيقة الأولي من المباراة ثم ادرك بوبي ريد التعادل لفولهام في الدقيقة 15 ، وضاعف كالفيرت لوين النتيجة لايفرتون بتسجيله الهدف الثاني بالدقيقة 29 ثم الهدف الثالث في الدقيقة 35 عن طريق عبد الله دوكوري وفي الدقيقة 70 سجل روبن تشيك الهدف الثاني لفولهام والأخير في المباراة. وتوقف رصيد فولهام عند 4 نقاط في المركز ال 17 بالدوري.

بينما تعادل ارسنال وليدز يونايتد سلبيآ في لقاء شهد طرد لنيكولا بيبي مهاجم ارسنال و تقاسم الفريقين نقاط المباراة حيث حيث ارسنال في المركز ال 11 برصيد 13 نقطة من 9 مباريات بينما ليدز في المركز ال 14 برصيد 11 نقطة من 9 مباريات.

وفاز ويستهام علي شيفليد يونايتد بهدف نظيف سجله هالير في الدقيقة 56 رفع به رصيد فريقه الي المركز الثامن برصيد 14 نقطة بينما بقي شيفيلد في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

بينما فاز ليفربول فوزا كبيرا ومهما علي ليستر سيتي بثلاثية في الانفيلد رفعت رصيده الي 20 نقطة بالمركز الثاني متقاسما الصدراة مع توتنهام.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: