هل تم قبول طعن أحمد طنطاوي بعد خسارة انتخابات مجلس النواب في كفر الشيخ .. توضيح

هل تم قبول طعن أحمد طنطاوي بعد خسارة انتخابات مجلس النواب في كفر الشيخ .. توضيح

0

أوضح مصدر قضائي من داخل محكمة كفر الشيخ الابتدائية حقيقة ما تردد حول قبول طعن الصحفي أحمد طنطاوي، على نتيجة جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020.

وأكد المصدر القضائي أن الطعن على نتيجة الانتخابات لا يجوز تقديمه إلا بعد إعلان النتيجة رسميًا بمعرفة الهيئة الوطنية للانتخابات، كونها صاحبة الحق الأصيل في الإعلان عن أي نتائج انتخابية، خاصة بعد إضافة أصوات المصريين في الخارج.

وأوضح المصدر – الذي فضّل عدم نشر اسمه – أن تقديم الطعون بعد إعلان النتيجة رسميًا يكون أمام محكمة النقض.

وقال إن أحمد طنطاوي، تقدم للجنة العامة لانتخابات مجلس النواب بالدائرة الأولى كفر الشيخ وقلين، بتظلم على الحصر العددي لفرز أصوات الناخبين في انتخابات جولة الإعادة، وذلك ضمن تظلمات جرى تقديمها من مرشحين آخرين في دوائر أخرى، إلى اللجان العامة المسئولة عن انتخابات دوائرهم على الحصر العددي لفرز أصوات الناخبين في تلك الدوائر.

وتداول نشطاء عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورات تزعم تقديم الصحفي أحمد طنطاوي، طعنًا للهيئة الوطنية للانتخابات على الحصر العددي لأصوات الناخبين في انتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب 2020 بالدائرة الأولى كفر الشيخ وقلين وقبوله.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: