نيمار في برشلونة؟..ام ميسي في باريس؟..هل يتجوار النجمان مرة اخري في الملعب؟

نيمار في برشلونة؟..ام ميسي في باريس؟..هل يتجوار النجمان مرة اخري في الملعب؟

0

كتبت:اية ابوزيد.

منذ ثلاث سنوات عندما انتقل نيمار الي نادي العاصمة باريس سانت جيرمان في صفقة قياسية وانتقال تاريخي بلغت قيمته 222 مليون يورو كأغلي صفقة في التاريخ.

ومنذ ان رحل البرازيلي الموهوب عن صفوف البرسا بداعي اثبات نفسه بعيدآ عن عباءة ميسي.

وجمهور كرة القدم في العالم ينتظر رؤية الثنائي معآ من جديد وبأي طريقة،حيث ان كان لديهم سحر خاص ولمسات علقت في الذهن لسنوات وسنوات وبالإضافة لوجود سواريز،شكل الثلاثي رعبآ لأوروبا بأكملها واستطاعوا الفوز بكل الألقاب من الدوري الاسباني وكأس اسبانيا الي دوري ابطال اوروبا وكأس العالم للأندية.

الآن وبعد مرور ثلاث سنوات يصرح نيمار بتمنيه مجاورة ميسي مجددآ حيث اكد انه لو تم التعاقد مع ميسي من قبل ادارة باريس سانت جيرمان سيبقي نيمار في النادي ويجدد تعاقده لسنوات اخري.

اما عن ميسي فعقده مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له الرحيل لأي نادي في حال عدم التجديد مع برشلونة وهو الخيار الاصعب حاليآ،حيث ان ليونيل قرر في السابق عدم الاستمرار مع برشلونة عقب الخسارة المفجعة امام بايرن ميونيخ بثمانية اهداف وتوديعهم دوري ابطال اوروبا.

وصرح ليو من قبل انه سيستمر مع النادي فقط هذا الموسم لأنه لا يريد الوقوف ضد برشلونة في المحكمة الرياضية،وبالرغم من استقالة ادارة النادي الكتالوني مطلع الموسم الحالي الا ان وجود ميسي اكثر من ذلك بات امرآ صعبآ جدآ.

وبتلك الأسباب فلما لا يتجاوران مجددآ؟

ميسي يريد الرحيل عن برشلونة ونيمار يريد اللعب بجواره وسيبقي مع باريس في حال مجيئه،لكن هل تستطيع ادارة ال Psg تحمل راتب ميسي ونيمار معآ بما يزيد عن 70 مليون يورو سنويآ؟.. وهل تستطيع شراء ليونيل من الأساس؟

أم ان ادارة البرسا هي التي ستتحرك لضم نيمار وبذلك يكون اصابت عصفورين بحجر واحد وهم بقاء ميسي في النادي بسبب مجيئ نيمار والذي سيضيف للفريق الكثير والكثير وقد يعود بهم الفريق الي منصات التتويج مرة أخري،ومنها  ترد الصفعة لإدارة باريس سانت جيرمان ويعود نيمار مرة اخري الي الديار.

 

والإحتمال الثالث هو ان يقوم نادي مثل مانشستر سيتي مثلآ بشراء النجمين وهو الإحتمال الذي يستبعده المعظم.

وفي ايآ من الأحوال عند اجتماع العملاقين معآ ليونيل ونيمار فنحن سنكون امام ثنائية من ضمن الأفضل في العالم ان لم تكن افضلهم علي الإطلاق.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: