وزارة “القوى العاملة” بمصر تحذر من النصب باسمها بموضوع منحة العمالة غير المنتظمة

وزارة "القوى العاملة" بمصر تحذر من النصب باسمها بموضوع منحة العمالة غير المنتظمة

0

قامت وزارة القوى العاملة بالتحذير من بعض أساليب النصب التي يدبرها بعض الأشخاص بخصوص صرف منحة العمالة غير المنتظمة، فضلاً عن الأخبار الخاطئة التي يتم نشرها على الصفحات الوهمية والمزيفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت الوزارة عن تلقيها شكوى عبر بوابة الشكاوى الحكومية من أحد المواطنين يعرض من خلالها تعرضه للنصب من أحد الأشخاص قام بالاتصال به هاتفياً ويدعي أنه من وزارة القوى العاملة على خلاف الحقيقة، وطلب منه تحويل رصيد على أرقام هاتف مختلفة بمبلغ كبير من المال يتخطي الثلاثة الاف جنيهاً لاستكمال عملية الصرف له وتسليمه المبالغ التي لم يقم بصرفها من المنحة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتهيب الوزارة بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي من هذه الادعاءات وأساليب النصب، وأي بيانات تنشر على الصفحات الوهمية والتي تقوم بنشر بعض البيانات والأخبار المغلوطة والتي لا تمس الحقيقة بصلة.

وأشارت إلى أن الوزارة تنشر بياناتها الرسمية من خلال موقع الوزارة الرسمي www.manpower.gov.eg ، وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “facebook” تحت اسم “وزارة القوى العاملة المصرية”، وتحمل شارة التحقق الزرقاء كصفحة رسمية معتمدة

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: