وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يكرمان حفظة القرآن الكريم

وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يكرمان حفظة القرآن الكريم

0

في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف ومحافظة جنوب سيناء وخلال احتفال محافظة جنوب سيناء بالعيد القومي كرم معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وسيادة اللواء أ.ح/ خالد فودة محافظ جنوب سيناء الفائزين في مسابقة الصوت الحسن في حفظ القرآن الكريم وفهم مقاصده لأبناء جنوب سيناء.
ونظرًا للمستوى المتميز الذي ظهر عليه المتسابقون ، قرر معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة قدرها خمسة آلاف جنيه من الوزارة للفائز الأول الطفل / محمد عبد الجليل محمد الغريب تكريمًا له ولأسرته التي وقفت إلى جانبه ، حيث إنه من (ذوي الهمم) ويحفظ القرآن الكريم كاملا مع فهم مقاصد الجزء الثلاثين من القرآن الكريم ، كما قرر معالي الدكتور/ محمد معيط وزير المالية صرف مكافأة أخرى له قدرها خمسة آلاف جنيه أيضًا من وزارة المالية.
كما قرر معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة قدرها خمسمائة جنيه للعشرة الأوائل الفائزين في المسابقة ، إضافة إلى الجوائز التي سيتم صرفها من محافظة جنوب سيناء ، تكريمًا لهم.
وقد تم منح كل فائز إضافة إلى المكافأة المالية مصحفًا وشهادة تقدير.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: