بايرن ميونيخ يسحق لاتسيو برباعية ويقترب من التآهل في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ يسحق لاتسيو برباعية ويقترب من التآهل في دوري أبطال أوروبا

0

بايرن ميونيخ يسحق لاتسيو برباعية ويقترب من التآهل في دوري أبطال أوروبا

 

سحق بايرن ميونيخ مستضيفه الإيطالي لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، هذا وأقيمت المباراة علي ستاد تورينو الأوليمبي.

 

دخل بطل العالم المباراة ضاغطآ بكل قوة علي فريق لاتسيو، ونتيجة للضغط المنظم إستغل ليفاندوفيسكي خطأ مدافع لاتسيو في التمرير لحارس مرماه، وسجل الهدف الأول لبايرن ميونيخ عند الدقيقة التاسعة.

 

وأضاف الإنجليزي الشاب جمال موسيالا صاحب الـ18 عامآ فقط، الهدف الثاني للبافاري من تصويبة أرضية قوية عند الدقيقة الـ24 من الشوط الأول.

 

وأحرز ليروي ساني الهدف الثالث من تصويبة في الشباك الخالية عند الدقيقة 42، بعد إرتداد الكرة من حارس المرمي الذي تصدي لتسديدة مهاجم البايرن.

 

وسجل الهدف الرابع والختامي لبايرن ميونيخ في اللقاء. مدافع فريق لاتسيو الإيطالي أتشيربي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 47 بعد عرضية من ليروي ساني.

 

فيما أحرز خواكين كوريا هدف لاتسيو الوحيد من تصويبة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 49، لينتهي اللقاء بعدها بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 4-1.

 

وبذلك يضمن بايرن ميونيخ الصعود إلي دور الـ8 بنسبة كبيرة، بعد فوزه بنتيجة كبيرة خارج أرضه.

 

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم السابع عشر من مارس المقبل، علي ملعب أليانز معقل البافاري بايرن ميونخ.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: